تحالف دعم الشرعية يخطط لإسقاط حكومة الببلاوي

تحالف دعم الشرعية يخطط لإسقاط حكومة الببلاوي
المصدر: القاهرة- )خاص( من سامح لاشين

كشفت مصادر أن تحالف دعم الشرعية المساند لجماعة الإخوان المسلمين يضع خططاً لإسقاط حكومة حازم الببلاوي الإنتقالية وخاصة بعد قرارها باعتبار الإخوان المسلمين جماعة إرهابية مما تسبب في غضب أعضاء التحالف من الأحزاب و التيارات الإسلامية وأعتبروا أن الخطوة القادمة إدراجهم في القرار.

وأضافت المصادر أن من أهم أسباب إحتقان التحالف من الحكومة قرارها أيضاً بتجميد أرصدة الجمعيات الإسلامية الخيرية مثل الجمعية الشرعية وأنصار السنة المحمدية مما أعتبره التحالف حرباً ضد التيار الإسلامي بكل فصائله وتياراته.

وأشارت المصادر إلى أن قيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، قال إنه أكبر خطأ الابقاء على حكومة “الإنقلاب” إلى الآن، مؤكدا أن التحالف سيغير من إستراتيجيته تجاه هذه الحكومة بهدف إسقاطها.

وكشفت أن القيادي توقع أن يكون عام 2014 وبالأخص 25 يناير القادم هو موعد سقوط – حكومة الإنقلاب -على حد وصفه، خاصة بعدما فشلت في تحقيق النجاح بأي من الملفات القائمة أمامها “، موضحا أن هناك خطط تُعد للنزول بمظاهرات حاشدة في جميع المحافظات.

وأوضحت المصادر أن المظاهرات لن تضم أبناء التيار الإسلامي فقط ولكن فصائل من التيارات الوطنية المختلفة وعلى رأسها حركة ٦ ابريل بعد سجن قياداتها، وشخصيات وطنية تواجه حرب نفسية من الإعلام، وذلك بعد إذاعة تسريبات يمررها الأمن الوطني عن ملفات هذه الشخصيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث