فاتن حمامة تدعم السيسي في الترشح لرئاسة مصر
فاتن حمامة تدعم السيسي في الترشح لرئاسة مصرفاتن حمامة تدعم السيسي في الترشح لرئاسة مصر

فاتن حمامة تدعم السيسي في الترشح لرئاسة مصر

عبّرت الفنانة المصرية الكبيرة فاتن حمامة عن دعمها لوزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي للترشّح إلى رئاسة مصر، آملة ببقائه-في ذات الوقت -، في نفس المنصب الذي يشغله حاليا، وذلك حسب ما جاء في حوارها مع جريدة "الجمهورية" المصرية في عددها الصادر الخميس.

وعن رأيها في الأصوات التي تنادي بترشح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية قالت:"نفسي في اتنين سيسي، واحد وزيراً للدفاع وآخر رئيساً لمصر.أنا مبهورة بطريقة تفكيره وبسياسته وجرأته بصراحة نحن في حاجة إلى هذا القائد، وكانت سعادتي كبيرة بثورة 30 يونيو".

وأشارت سيدة الشاشة إلى أنها ستكون أول من ينزل للاستفتاء على الدستور وستقول "نعم" من أجل استقرار مصر، داعية كافة الأطراف المتنازعة الى أن تسمو من أجل المصلحة العليا، مهما كانت الخلافات.

و أكدت الفنانة المصرية على ثقتها الكبيرة في قدرة الشعب المصري وجيشه على تجاوز المرحلة الانتقالية والوصول بالسفينة إلى برّ الأمان، إلا أنها أعربت عن استيائها الشديد لما تشهده مصر من صراع بين أبناء الوطن، معبرة عن أملها في أن تنتهي هذه الفترة بأقصى سرعة.

وقالت فاتن حمامة:" إن هذه المرحلة تحتاج الحكمة والعقل، لأن مصر كبيرة ويجب أن نتكاتف للحفاظ عليها"، مضيفة:"وأتمنى أن تمرّ هذه الفترة بأسرع ما يمكن، ليعمّ الاستقرار أنحاء البلد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com