مقتل لبنانيين أثناء توجههما للقتال في سوريا
مقتل لبنانيين أثناء توجههما للقتال في سوريامقتل لبنانيين أثناء توجههما للقتال في سوريا

مقتل لبنانيين أثناء توجههما للقتال في سوريا

قتل خالد ويوسف الحجيري من بلدة عرسال بانفجار لغم الإثنين، أثناء توجههما إلى ريف دمشق للقتال ضد قوات النظام السوري، حسبما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر إن الشابين قتلا في انفجار لغم قبل وصولهما الى بلدة قارة حيث تجري منذ أيام معارك عنيفة بين القوات النظامية مدعومة من حزب الله وكتائب معارضة، وكان في نيتهما الانضمام إلى مقاتلي المعارضة السورية في المنطقة.

وأكد أحد أعيان بلدة عرسال رافضا الكشف عن اسمه مقتل الشابين، موضحا أن:" نحو ثلاثين شابا من عرسال، توجهوا بسلاحهم خلال الساعات الماضية إلى قارة لمساندة الجيش السوري الحر".

ومنذ بدء المعارك في محيط قارة الواقعة في منطقة القلمون شمال دمشق الجمعة الماضي، تدفق إلى لبنان الآف النازحين السوريين عبر عرسال.

وقالت وزارة الشؤون الاجتماعية أن عدد العائلات التي وصلت إلى عرسال منذ الجمعة بلغ 1700 عائلة، مشيرة إلى إعلان حالة طوارىء للتعامل مع الوضع.

وقال المصدر في عرسال:" أن الشبان تحركوا لمساندة السوريين بعد أن استمعوا إلى أخبار المعركة والقصف المتواصل من قوات النظام على قارة".

وكانت معلومات سابقة أشارت إلى أن الشابين قتلا بغارة لمروحية سورية على جرود عرسال، لكن تبين لاحقاً أنهما قضيا في المعارك المندلعة في سوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com