الببلاوي: مصر تمر بظروف ليست سهلة والمستقبل أفضل

الببلاوي: مصر تمر بظروف ليست سهلة والمستقبل أفضل
المصدر: إرم - (خاص)

أكد الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء المصري أن بلاده تمر بظروف ليست سهلة منذ عزل الرئيس محمد مرسي، لكن البلاد ستشهد التقدم والرخاء في المستقبل.

وأشار الببلاوي من العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة تستمر ثلاثة أيام، أن الحكومة المصرية عملت على تحقيق طموحات الشعب في تلك المرحلة، مؤكداً أن ظروف تلك المرحلة كانت ضرورية من أجل الانتقال للأفضل في المستقبل.

وقال الببلاوي في سؤال حول الأوضاع التي تشهدها مصر حالياً “متفائل بمستقبل مصر”، مشيرا “وضعنا قدمنا على الطريق الصحيح الذى سيصل بنا إلى بر الأمان”، نافياً ما يتردد حول أن الحكومة المصرية أياديها مرتعشة، لافتاً إلى أن هذه الحكومة هي التي اتخذت قراراً بتكليف وزير الداخلية بفض الاعتصامات، وهو ما تم تنفيذه بالفعل بمنتهى الكفاءة والاحترافية.

وأشاد الببلاوى بالمواقف العربية تجاه مصر خلال الظروف الصعبة التي تمر بها، مؤكداً أن تلك المواقف تعكس حقيقة واحدة وهي أن أمن واستقرار العرب هو مسؤولية العرب جميعاً ويصب فى مصلحتهم جميعاً، وأي قلق تتعرض له أية دولة عربية ينعكس على باقي الدول العربية، مشيداً في هذا الصدد بمواقف كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والأردن الداعمة لمصر.

يذكر أن الدكتور حازم الببلاوي قد وصل إلى الإمارات وبالتحديد إلى العاصمة أبوظبي ظهر الأربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث