إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال
إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتالإيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال

إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال

وجه المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، أوامر إلى قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، بمنع انضمام أبناء القتلى الإيرانيين الذين سقطوا في سوريا للقتال هناك، معتبرًا أن "بقاءهم في إيران لدعم النظام أفضل من ذهابهم إلى سوريا".

ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية، السبت، عن الجنرال قاسم سليماني قوله أمس في احتفالية تكريمية لمجموعة من أهالي القتلى الإيرانيين الذين حاربوا في سوريا، "إن المرشد الأعلى علي خامنئي أمره بمنع أبناء العسكريين الإيرانيين الذين لقوا مصرعهم في سوريا، من الالتحاق بالقتال إلى جانب قوات بشار الأسد في الجبهات السورية".

وكان سليماني قد شدد في كلمة له أمس بمدينة جهرم التابعة لمحافظة شيراز جنوب إيران، على أن "الطريق الذي اختاره المتطوعون الإيرانيون للقتال في سوريا والعراق يحظى باحترام وتعظيم  أطياف المجتمع الإيراني كافة".

واعتبر الجنرال الإيراني الذي يشرف على نشاط الجماعات الشيعية المسلحة في العراق وسوريا، أن "الإنسان المهزوز والمتردد لا يمكنه الوصول إلى هدفه، أما الإنسان الذي لديه عزم قوي فسيصل إلى أهدافه في إشارة منه إلى ضرورة مواجهة ما وصفها بالجماعات المسلحة والتكفيرية في المنطقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com