التونسية أسماء الكردوسي تنهي الجدل حول علاقتها بمختار بلمختار
التونسية أسماء الكردوسي تنهي الجدل حول علاقتها بمختار بلمختارالتونسية أسماء الكردوسي تنهي الجدل حول علاقتها بمختار بلمختار

التونسية أسماء الكردوسي تنهي الجدل حول علاقتها بمختار بلمختار

أكدت التونسية أسماء الكردوسي التي تم اعتقالها على يد الجيش الليبي مؤخرا، أنها ليست زوجة مختار بلمختار الجزائري، منهية الجدل والتكهنات حول شخص زوجها.

وقالت، إن حقيقة الجدل الذي قام حول أنها امراة القيادي بتنظيم القاعدة في المغرب العربي يعود لتشابه بالأسماء حيث أقرت بانها متزوجة من رجل تونسي يدعى مختار بلمختار عكوري العضو بمجموعة مرابطون التابعة لتنظيم القاعدة.

وكشفت أبرز معالم رحلتها منذ زواجها من التونسي مختار بلمختار وحتى اعتقالها من قبل قوات الجيش الليبي، في حديث لقناة "الحدث" الناطقة باسم الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر ضمن برنامج "وثائق خاصة" مساء الأحد.

وقالت : "أنها أمام كثافة الغارات الجوية التي نفذتها المقاتلات الأمريكية على معسكر تابع لعناصر من تنظيم ‏"داعش "في مدينة صبراتة هربت مع مجموعة أخرى إلى مدينة الجفرة".

وتفيد مصادر مطلعة أن أسماء الكردوسي وقعت بين يدي الجيش الليبي وهي في طريقها إلى درنة منذ شهرين للالتحاق بزوجها "الذي يقاتل ضمن سرايا الدفاع عن بنغازي" على حد قولها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com