العراق.. اشتباكات في منطقة دربندخان بالسليمانية في إقليم كردستان
العراق.. اشتباكات في منطقة دربندخان بالسليمانية في إقليم كردستانالعراق.. اشتباكات في منطقة دربندخان بالسليمانية في إقليم كردستان

العراق.. اشتباكات في منطقة دربندخان بالسليمانية في إقليم كردستان

أعلنت مصادر أمنية كردية، اليوم الأحد، عن اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن الكردية ومسلحين يشتبه بإنتمائهم لتنظيم "داعش" في بلدة تابعة لمحافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق.
وقالت المصادر، إن "الاشتباكات وقعت في قرية بونكلة في منطقة دربندخان مركز قضاء في محافظة السليمانية"، مبينة أن "مسلحين اثنين قتلا بعد تفجير أنفسهما خلال الاشتباكات مع قوات الشرطة الكردية".
وذكرت وسائل إعلام محلية كردية أن "المسلحين يتجاوز عددهم الأربعة وان المواجهات لا تزال مستمرة في البلدة الواقعة إلى الجنوب من المدينة".
وفي أواخر تشرين الأول أكتوبر الماضي أعلنت قوات الأمن إحباط خطة لتنظيم داعش للقيام بشن هجمات في السليمانية على غرار أحداث شهدتها مدينة كركوك في الـ 21 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بواسطة عدد من الانتحاريين والمسلحين قبل أن تتمكن القوات الأمنية العراقية من قتلهم .
وذكرت قوات الأمن في بيان أصدرته آنذاك أن قوات الأمن الكوردية كشفت "خلايا إرهابية" في السليمانية وحلبجة وكرميان وكانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية والسيطرة على المؤسسات الحكومية والحزبية في السليمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com