مصادر لـ"إرم نيوز": داعش يُحاصر قوة من الحشد الشعبي في تلّعفر
مصادر لـ"إرم نيوز": داعش يُحاصر قوة من الحشد الشعبي في تلّعفرمصادر لـ"إرم نيوز": داعش يُحاصر قوة من الحشد الشعبي في تلّعفر

مصادر لـ"إرم نيوز": داعش يُحاصر قوة من الحشد الشعبي في تلّعفر

قالت مصادر عراقية مقربة من ميليشيا "الحشد الشعبي"، اليوم الجمعة، إن تنظيم "داعش" تمكن فجر اليوم من محاصرة قوة من مقاتلي الحشد في قرية الشريعة غرب مدينة تلعفر التابعة لمحافظة الموصل.

وأوضحت المصادر، التي اشترطت عدم الكشف عن هويتها، لمراسل موقع "ارم نيوز"، إن "تنظيم داعش استغل الأمطار فجر اليوم الجمعة وقام بالهجوم على قرية الشريعة التابعة لقضاء تلعفر، الأمر الذي أدى إلى محاصرة قوة من مقاتلي الحشد".

وأضافت المصادر أن "قيادة الحشد الشعبي أرسلت تعزيزات عسكرية صباح اليوم لمعالجة الموقف"، مؤكداً أن "معارك شرسة تدور الآن مع تنظيم "داعش" في قرية الشريعة لفك محاصرة مقاتلي الحشد"، دون الكشف عن حجم تلك القوة المحاصرة.

وتشارك قوات "الحشد الشعبي" في عمليات تحرير الموصل من قبضة "داعش"، حيث يتولى الحشد مسؤولية المحور الغربي الذي يعد أحد معاقل تنظيم "داعش" في الموصل.

وتمكنت قوات "الحشد الشعبي" في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، من تحرير مطار تلعفر بالكامل من قبضة تنظيم "داعش"، لكن الحشد لم يتمكن حتى الآن من الدخول إلى مركز قضاء تلعفر بسبب تواجد مقاتلي التنظيم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com