إعلام النظام السوري يقرّ بقصف إسرائيل لريف دمشق الغربي
إعلام النظام السوري يقرّ بقصف إسرائيل لريف دمشق الغربيإعلام النظام السوري يقرّ بقصف إسرائيل لريف دمشق الغربي

إعلام النظام السوري يقرّ بقصف إسرائيل لريف دمشق الغربي

أكدت وكالة الأنباء السورية الحكومية "سانا" ما تناقلته مواقع محلية، في وقت سابق اليوم الأربعاء، بشأن قصف إسرائيلي استهدف منطقة غرب العاصمة السورية دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن "طيران العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بإطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي، دون وقوع إصابات".

واعتبر المصدر القصف الإسرائيلي "محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش العربي السوري ورفع معنويات العصابات الإرهابية المنهارة".

وكان موقع "دمشق الآن" المقرب من الجيش السوري قد ذكر أنه "بتمام الواحدة وثلث سُمعت أصوات أربعة انفجارات في محيط العاصمة دمشق".

ونقل الموقع عن مصادر أن "الانفجارات ناتجة عن اعتداء إسرائيلي نُفذ جواً بواسطة طائرة من فوق الحدود اللبنانية استهدف موقعاً للجيش السوري في محيط أوتوستراد بيروت".

من جانب آخر، قالت مصادر مقربة من المعارضة إن "الغارات استهدفت مواقع تخص حزب الله اللبناني غرب العاصمة دمشق".

في ذات الإطار، قال الجيش السوري إن طائرات إسرائيلية أطلقت صاروخين على منطقة غربي العاصمة دمشق صباح اليوم الأربعاء دون أن يسفر الهجوم الذي تم شنه من المجال الجوي اللبناني عن وقوع أي خسائر بشرية.

وقال مصدر بالجيش إن الطائرات الإسرائيلية شنت ضربتها الجوية فجرا وإن الصاروخين سقطا في منطقة الصبورة.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله إن الهجوم جاء في "محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش العربي السوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com