خلافات بين بوتين وميركل حول أوكرانيا
خلافات بين بوتين وميركل حول أوكرانياخلافات بين بوتين وميركل حول أوكرانيا

خلافات بين بوتين وميركل حول أوكرانيا

موسكو ـ أعلن الكرملين أن "خلافات كبيرة في وجهات النظر" لا تزال قائمة حول الأزمة الأوكرانية بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية انغيلا ميركل.



وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف لوكالات الأنباء الروسية بعيد اللقاء بين بوتين وميركل إنه "لا تزال هناك خلافات كبيرة في وجهات النظر بشأن أساس النزاع الداخلي في اوكرانيا والأسباب العميقة لما يجري حاليا هناك".

والتقى الرئيس الروسي المستشارة الألمانية في وقت متأخر مساء الخميس في ميلانو (ايطاليا) على هامش قمة المنتدى الآسيوي الأوروبي.

وقال بيسكوف "خلال هذه المحادثات المطولة والمفصلة راجع بوتين وميركل بشكل دقيق إجراءات تطبيق الاتفاقات الموقعة في مينسك" في 5 ايلول/سبتمبر والتي أتاحت تطبيق وقف إطلاق نار يجري انتهاكه باستمرار في شرق اوكرانيا بين الانفصاليين الموالين لروسيا وقوات كييف.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الروسي على هامش القمة نظيره الاوكراني بترو بوروشنكو الذي يتهم موسكو بدعم الانفصاليين في شرق اوكرانيا وسيكون هذا أول اجتماع بينهما منذ نهاية اب/اغسطس في مينسك.

وسيعقد اللقاء في حضور عدد من القادة الأوروبيين بينهم ميركل والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ورئيس الحكومة الايطالي ماتيو رنزي وزعيمي الاتحاد الأوروبي خوان مانويل باروزو وهرمان فان رومبوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com