مقتل شخصين برصاص مجهولين بحضرموت

مقتل شخصين برصاص مجهولين بحضرموت

حضرموت – قتل شخصان، مساء السبت، برصاص مجهولين في هجومين منفصلين بمحافظة حضرموت، جنوبي اليمن، وفق شهود عيان.

وقال مصدر محلي لـ “إرم” إن مجهولين اثنين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على “عمر عبدالحافظ”، الموظف في مؤسسة المياه الحكومية، قرب مسجد الغالي بمدينة الشحر التابعة لمحافظة حضرموت، ما أدى لمقتله في الحال، قبل أن يلوذا بالفرار.

وفي هجوم منفصل، أطلق مجهولون النار على مواطن يدعى “سعيد الحضرمي” أثناء تواجده في محل الحلاقة الذي يملكه في مدينة السحر، ما أدى إلى مقتله في الحال.

ولم تعرف أسباب الحادثتين إلا أن وكالة “خبر” المحلية أشارت إلى أن العناصر المسلحة أقدمت على قتل الشخصين بتهمة ممارسة “الشعوذة”.

وكان مشعوذ بمدينة غيل باوزير أعلن توبته أمام المصلين عقب صلاة الجمعة في اكتوبر من العام الماضي بعد توعد تنظيم القاعدة في حضرموت بالتصفية الجسدية لكل من يمارس أعمال السحر.

وتواصل الدراجات النارية حصد مزيد من الأرواح إذا تأتي هذه الحادثة بعد حوالي ساعة فقط من اغتيال ضابط عسكري رفيع بصنعاء بذات الطريقة.

وكانت الداخلية اليمنية أعلنت في مارس الماضي حظر الدراجات النارية في العاصمة صنعاء.

وشهدت محافظة حضرموت و محافظات يمنية أخرى خلال الشهور الأخيرة عمليات اغتيال عديدة طالت العشرات من ضباط الشرطة والجيش ومسئولين حكوميين ونشطاء ومواطنين من قبل مسلحين تابعين لتنظيم القاعدة الذي يخوض منذ العام 2010 مواجهات مسلحة مع الحكومة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث