مقتل 17 عنصرا من “حزب الله” في حلب

مقتل 17 عنصرا من “حزب الله” في حلب

دمشق- ذكر ناشطون بمقتل الملازم أول في حزب الله “وائل عبدو” مع 17 عنصراً آخرين، إضافة إلى جرح أربعة من قوات الأسد على خلفية الاشتباكات التي جرت في حي الخالدية بحلب ضد الثوار.

أما في القلمون فلا تزال المعارك مستمرة في محاولة جيش النظام مدعوماً بميليشيات حزب الله، للسيطرة على التلال والقرى، إذ جددت قوات الأسد المدعومة من حزب الله اللبناني، الخميس، محاولتها اقتحام بلدتي حوش عرب وعسال الورد ومزارع رنكوس في القلمون لليوم الثاني على التوالي.

وقال ناشطون في ريف دمشق إن كتائب الثوار تمكنت من التصدي للهجوم وقتلت ثلاثة عناصر من مليشيات حزب الله وعددا من عناصر قوات الأسد، وسط قصف مدفعي وصاروخي على تلك المناطق.

وكان ناشطون أفادوا،الأربعاء، أن مليشيات حزب الله اللبنانية بدأت عملياتها ضد مواقع الثوار في عسال الورد وحوش عرب ومزارع رنكوس انطلاقاً من بلدتي حام وبريتال اللبنانيتين.

وقتل قائد لواء غرباء الشام “أبوالحسن التلي”، التابع للجيش الحر، خلال المعارك الدائرة في جرود القلمون في ريف دمشق، الخميس، في حين أكدت مصادر تمكن الثوار من قتل أربعة عناصر من ميليشيات حزب الله، أثناء الاشتباكات المستمرة في محيط قرية عسال الورد.

يُذكر أن كتائب الثوار تتبع تكتيكا جديداً يتمثل في شن نوع من حرب العصابات ضد جيش الأسد وميليشيات حزب الله التي اجتاحت المنطقة مؤخراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث