إسرائيل: إطلاق 3 صواريخ من غزة

إسرائيل: إطلاق 3 صواريخ من غزة

القدس المحتلة- أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أن فلسطينيين أطلقوا 3 صواريخ من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل سقط أحدها على منطقة حوف عسقلان.

وقال الجيش، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني”تم إطلاق 3 صواريخ من غزة أصاب أحدها حوف عسقلان”، مضيفا: “تم إطلاق أكثر من 200 صاروخ من قطاع غزة منذ بداية العام الجاري”.

ولم يتحدث بيان الجيش عن وجود خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء سقوط الصواريخ، كما لم يحدد مكان سقوط الصاروخين الآخرين، فيما لم تعلن أي جهة فلسطينية على الفور مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

وكان الجيش الإسرائيلي، قصف مواقع في قطاع غزة صباح اليوم في خطوة قال إنها تأتي ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على جنوب إسرائيل.

وقبل أيام، أدانت الرئاسة الفلسطينية إطلاق صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل، داعية الفصائل الفلسطينية إلى الالتزام باتفاق 2012 للتهدئة، وتفاهمات اتفاق المصالحة الأخير.

ووقّعت الفصائل الفلسطينية اتفاق تهدئة مع إسرائيل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، بوساطة مصرية، تم بموجبه وقف هجوم إسرائيلي على غزة استمر لمدة 8 أيام، وأدى إلى مقتل نحو 160 فلسطينياً و6 إسرائيليين، بحسب إحصائيات فلسطينية رسمية وصحف إسرائيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث