“إرم” تكشف عن آخر تقارير حملة السيسي

“إرم” تكشف عن آخر تقارير حملة السيسي
المصدر: القاهرة– (خاص) من محمود كامل

كشفت مصادر من داخل حملة المرشح الرئاسي المصري عبد الفتاح السيسي، عن أن الحملة أعدت تقريرا عن أداء أعضائها الذين ظهروا في القنوات الفضائية وأدلوا بتصريحات للصحف والفضائيات خلال الفترة الماضية.

وقالت المصادر في حديث لـ”إرم” إن التقرير أشار إلى تميز بعض أعضاء لجنة الشباب في الحملة وقدرتهم على إقناع الجمهور ومناظرة أعضاء حملة المرشح المنافس حمدين صباحي.

وأضافت: “أظهر التقرير أيضا ضعف عدد من أعضاء الحملة المنتمين إلى لجنة الشباب، وعجزهم عن إقناع الجماهير، حيث بدا ذلك من خلال تفوق أعضاء الحملة المنافسة عليهم أثناء ظهورهم على القنوات الفضائية”.

وكشفت المصادر عن أسماء أعضاء حملة المشير “الضعفاء إعلاميا”، حيث طالب التقرير بالحد من ظهورهم على الوسائل الإعلامية، من بينهم عضوي لجنة الشباب في الحملة، كريم السقا وزكي القاضي الذي وصفت المصادر تصريحه الشهير عن أن “حملة السيسي تسعى إلى التحاور مع شباب الإخوان من أجل إعادتهم إلى نسيج الوطن”، بأنه كان سببا في غضب المشير السيسي وثورته للمرة الأولى خلال اجتماعات الحملة.

وأكدت على أن التقرير أشاد بأداء عدد من أعضاء لجنة الشباب في الحملة، منهم محمود بدر، أحد مؤسسي تمرد، وطارق الخولي، العضو السابق في حركة “6 أبريل”، ومصطفى الكيلاني، مسؤول الحملة في محافظة السويس، وذلك بعد ظهورهم بشكل جيد على وسائل الإعلام. وطالب التقرير بتكثيف ظهورهم خلال الفترة الراهنة، قبيل الانتخابات الرئاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث