تأجيل محاكمة مبارك إلى جلسة 12 مايو

تأجيل محاكمة مبارك إلى جلسة 12 مايو
المصدر: القاهرة- (خاص) من مراون أبو زيد

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، النظر في إعادة محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلي وستة من مساعديه، إلى جلسة الإثنين 12 أيار/ مايو الجاري، وذلك على خلفية اتهامهم بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 كانون الثاني/ يناير.

وكانت المحكمة استمعت خلال جلستها السبت، إلى المرافعة النهائية لدفاع المتهم عدلي فايد، مساعد وزير الداخلية لشؤون الأمن العام الأسبق.

ومن المنتظر أن تستمع المحكمة خلال الجلسة المقبلة إلى مرافعة الدفاع الحاضر عن المتهم، اللواء حسن عبد الرحمن يوسف، مساعد وزير الداخلية لجهاز أمن الدولة الأسبق.

من جانب آخر، أجلت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة السبت في معهد أمناء الشرطة في طرة، جلسة المرشد العام للإخوان المسلمين، محمد بديع و 47 آخرين ينتمون إلى الجماعة، في قضية قطع طريق قليوب، إلى جلسة 18 أيار/ مايو الجاري، لاستكمال الاستماع إلى مرافعة الدفاع.

وكان المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، أحال بديع ومن معه من المتهمين إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بـ”التحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع في محافظة القليوبية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث