حزب مصر القوية يتضامن مع حركة 6 أبريل

حزب مصر القوية  يتضامن  مع حركة 6 أبريل
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

أعرب حزب مصر القوية عن استنكاره لاستمرار محكمة الأمور المستعجلة في إصدار أحكام، هي في الأساس خاضعة لسلطة القضاء الإداري وفي أمور سياسية لا تستطيع تقدير مآلاتها، على حد قوله.

وأوضح الحزب في بيان رسمي له، على صفحته الرسمية عبر موقع فيس بوك، أن “الحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة بحل حركة 6 أبريل التي وقفت ضد نظام مبارك الذي عاد من جديد، يؤكد أن الدولة لم تعد تملك من أدوات السياسة شيئا، وأنها تظن أن الحركات الشبابية قابلة للحل بقرار إداري أو قضائي”.

وتابع البيان: “ما لا يفهمه أركان دولة الخوف التي صرنا نعيش فيها أن الأفكار لا تموت بقرارات مهما بدت قوة السلطة الحامية لها، وأن الأفكار تنمو وتقوى بمدى مقاومتها ومحاولة الحجر عليها”.

واستكمل الحزب بيانه، قائلا: “إننا في حزب مصر القوية نعلن تضامنا مع حركة 6 أبريل ونؤكد على أن أساليب الحظر والقمع والإرهاب التي تمارسها الدولة على شعبها وشبابها للتغطية على فشلها البالغ في تلبية احتياجات الناس ولتمرير انتخابات شكلية تأتي بقائد عسكري على رأس السلطة لن تغير حقائق الأشياء ولن تغنيها في ذات الوقت عن مواجهة غضب الشباب من جهة ولا غضب عموم الشعب الذي سيظهر حتما من جهة أخرى إذا ما استمرت أساليب جمهورية الخوف بلا تغيير ولا تبديل.. ثورتنا مستمرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث