حزب الدستور يطلق حملة لدعم صباحي

حزب الدستور يطلق حملة لدعم صباحي
المصدر: القاهرة- (خاص) من علاء الدين حافظ

أعلن حزب الدستور المصري عن عزمه إطلاق حملة مستقلة لدعم المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، حمدين صباحي، عقب تقدمه بأوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وقال الأمين العام لحزب الدستور، الدكتور ياقوت السنوسي، إن الحزب بصدد وضع هيكل تنظيمي للحملة المستقلة لدعم صباحي، لافتا إلى أن هذه الحملة سيكون لها منسق عام يتواصل مع المنسق العام للحملة الرسمية لصباحي، فضلا عن وجود منسقين لـ322 أمانة على مستوى الجمهورية للتنسيق مع الأمانة المركزية للحملة التي أعلن عنها الحزب.

وأضاف السنوسي فى تصريحات صحفية الجمعة، أنه تم التنبيه على الأعضاء المؤيدين للمشير السيسي بأن يتحدثوا عن رأيهم الداعم له بصفة فردية دون التحدث باسم الدستور، أو استخدام شعاراته، احتراما لموقف الحزب الذي أعلن تأييده لصباحي.

وأشار السنوسى إلى أن أمناء الحزب بالمنيا والمنصورة تراجعوا عن استقالتهم، فيما تراجع إثنان من أعضاء الحزب بالإسكندرية عن قرار تجميد عضويتهما بعد شرح وجهة نظر الحزب وموقفه من الانتخابات الرئاسية.

ووجهت رئيسة الحزب، الدكتورة هالة شكرالله، التحية للشباب بمناسبة استكمال جمع التوكيلات لحمدين صباحي، وقالت في تصريحات صحفية: “أثبتم مرة أخرى أنكم العنصر المغير في أي معادلة وبغض النظر عن النتيجة، سنخوض هذه المعركة لكي لا ينسى أحد ما هو هدف الحرية الغائبة وما هي العدالة التي نتحدث عنها عندما ترتبط بحياة كل إنسان يحيا على أرض هذا الوطن”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث