عساف: 1700 مليونير حمساوي في غزة

عساف: 1700 مليونير حمساوي في غزة
المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

أكد المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، أن حركة حماس لا تمثل الشعب الفلسطيني، وتدخلها في الشأن المصري مرفوض، موضحا أن هناك أكثر من 1700 مليونير من عناصر حماس داخل “غزة” على الرغم من أن القطاع من أكثر مناطق العالم فقرا.

وأوضح “عساف” أن الجيش المصري قدم للقضية الفلسطينية، أكثر من أصحاب الشعارات الجوفاء الذين يتاجرون بالدين سواء من عناصر حركة “حماس” والتنظيم الدولي لـ”الإخوان المسلمين”، وأردف أن الخيانة منهجا للحركة والجماعة؛ على حد قوله.

وأردف في تصريحات تليفزيونية، أن حركة حماس تقف حجر عثرة أمام مستقبل القضية الفلسطينية ،مشيرا إلى أنها أعادت القضية لما قبل نكسة 1967،بسبب ممارساتها التي وصفها بـ”الشاذة”.

وشدد على أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس متمسك بثوابت القضية الفلسطينية، وأن التنازل عن تلك الثوابت خط أحمر، مستندا في ذلك على مبادرة السلام العربية ، رغم تعرضه لضغوط شديدة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم تنازلات.

وعن تعرضه للاعتداء خلال وجوده في القاهرة، قال “عساف” إن أجهزة الأمن المصرية، أحبطت محاولة مأجورين من قبل “محمد دحلان” للاعتداء عليه قبل بدء فعاليات المؤتمر الصحفى الذي عقد بمقر وكالة أنباء الشرق الأوسط ،لافتا إلى أن المتهمين اعترفوا بتلقيهم المال منه مقابل الاعتداء عليه وتصوير الواقعة وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عساف أن “دحلان” يتآمر على الرئيس الفلسطيني، مثلما تآمر من قبل على الزعيم الراحل ياسر عرفات، ولا يجوز له أن يسيء للشعب الفلسطينى وقيادته السياسية، مشيرا إلى وجود شراكة بين “دحلان” و حركة “حماس”، ويعقد معهم اجتماعات بصفة دورية في مقر إقامته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث