السيسي للشباب: أنتم أمل مصر ومستقبلها

السيسي للشباب: أنتم أمل مصر ومستقبلها
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من علاء الدين حافظ

قال نائب رئيس الوزراء المصري، وزير الدفاع، المشير عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة حريصة على الإرتقاء بمنظومة التطوير والتحديث، والبحث العلمي، خاصة في مجال العلاج والرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصرى.

وأضاف السيسى خلال حضوره وقائع الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي الثاني لشباب الأطباء وحديثي التخرج الذي تنظمه إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة تحت عنوان ” رؤية جديدة لآفاق المستقبل”، الخميس، أن الظروف الإقتصادية التي تمر بها مصر تشكل تحدياً كبيراً أمام تقديم خدمة طبية حقيقية لجميع أبناء الشعب.

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع خاصة من شباب الأطباء الذين لديهم من الرغبة والإرادة والطموح للتخفيف من آلام ومعاناة المواطنين من محدودي الدخل.

وأكد السيسي أن الشباب هم أمل مصر ومستقبلها بما لديهم من المقومات العلمية والثقافية والقدرة على العطاء من أجل مصر، مشيراً إلى أن الدول لا تتقدم بالكلام وإنما بالجهد والإيثار والمثابرة، وأن مصر تحتاج من ابنائها الكثير دون أن ينتظروا المقابل.

حضر الجلسة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق صدقي صبحي، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي كلية الطب للقوات المسلحة وشباب الأطباء وحديثي التخرج بالجامعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث