الأنبار.. مقتل 4 بينهم ضابط وجنديان

الأنبار.. مقتل 4 بينهم ضابط وجنديان

الأنبار- قتل أربعة أشخاص بينهم ضابط شرطة وجنديان بالجيش العراقي، الخميس، في حوادث متفرقة بمحافظة الأنبار، غرب العراق، وفقا لمصادر أمنية وطبية.

ففي منطقة الخالدية شرق الرمادي، قال مصدر أمني، إن ضابط شرطة برتبة نقيب يدعى شاكر إبراهيم، قتل بنيران قناص مجهول أثناء تواجده في نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية.

وقال المصدر، إن مركز شرطة الخالدية، تعرض للقصف من مجهولين بأربع قذائف هاون، ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة دون خسائر بشرية.

وفي منطقة السجر شمال الفلوجة، قال مصدر من مسلحي عشائر الفلوجة، إن مسلحي العشائر هاجموا ثكنة عسكرية للجيش، ما أسفر عن مقتل جنديين وسائق.

وأوضح المصدر الأمني، أن قوة من مسلحي العشائر، هجموا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة على ثكنة عسكرية للجيش، أثناء قيام مجموعة من الجنود ومعهم آليات بحفر خنادق وسواتر في المنطقة، ما أسفر عن مقتل اثنين من جنود الجيش وسائق آلية حفر وإلحاق أضرار بالآلية.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحوادث المذكورة.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم مستشفى الفلوجة العام وسام العيساوي، إن المستشفى، استقبل خمسة جرحى من المدنيين بينهم امرأة، نتيجة قصف الجيش للأحياء المدنية في مناطق مختلفة من مدينة الفلوجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث