حملات دعم السيسي تتأهب لـ”ساعة الصفر”

حملات دعم السيسي تتأهب لـ”ساعة الصفر”
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من محمد عبد المنعم

أنهت الحملات الداعمة لترشح المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع المصري استعداداتها ترقبا لموعد إعلان المشير ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية وذلك بعد الإشارات التي أظهرها السيسي الثلاثاء خلال الكلمة التي وجهها خلال احتفالية طلاب الكلية الحربية والتي أشار فيها إلى حسم موقفه بالترشح في الانتخابات المقبلة .

وقامت الحملات بتكثيف مجهوداتها لتتوحد جميعا تحت مظلة الحملة الرسمية للمشير لتبدأ مرحلة جمع التوكيلات خاصة أن إحدى الحملات المؤيدة لترشح السيسي أعلنت استعدادها لجمع مليون توكيل لتقديمها للجنة العليا للانتخابات الرئاسية .

وفي هذا الإطار قال مؤسس حملة “كمل جميلك”، المستشار رفاعي نصر الله، إن الحملة ستنظم كرنفالات ومهرجانات في شوارع مصر احتفالا بالقرار المنتظر من المشير عبد الفتاح السيسى بإعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية وستكون هذه الاحتفالات في كافة ميادين الجمهورية لاستجابته لإرادة الملايين من المواطنين .

واضاف نصر الله لـ”إرم ” أن الحملة تمتلك 270 مقرا على مستوى الجمهورية ستكون جميعها تحت تصرف المشير عبد الفتاح السيسي وحملته الرئيسية من المتوقع أن تكون مصر جميعها بجواره وستسانده لأنها تجد فيه الأمل للمستقبل .

وأشار نصر الله إلى أن الحملة أعدت سلسلة مؤتمرات تحت عنوان “ماذا يريد الشعب؟” وستقدمها للمشير لكي يضعها في برنامجه كما أن هناك شخصيات عامة تجهز برنامجا انتخابيا سيتم الانتهاء منه خلال أيام قليلة وسيقدم بعدها لوزير الدفاع كي يكون ضمن برنامجه الانتخابى.

من جانبه أكد أمين عام جبهة “مؤيدي السيسي” بشير حمد أن الجبهة ستطلق على حملتها الشعبية لدعم السيسي شعار “مرشح الشعب” خاصة أنه لم يترشح إلا بناء على طلب وإرادة الشعب بعد أن أصبح المشير السيسي المنقذ للدولة الوطنية المصرية، على حد تعبيره.

وأضاف حمد لـ”إرم ” أن الجبهة سوف تضع نفسها تحت تصرف الحملة الرئاسية الشعبية للمشير السيسي فور الإعلان عن تشكيلها كما ستشرع في عمل توكيلات للمشير السيسي فى جميع المحافظات من خلال مندوبي الجبهة بالمحافظات فور الإعلان عن بدء الانتخابات رسميا وفتح باب الترشح خاصة أنها تستهدف جمع مليون توكيل لترشحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث