حمدين صباحي يعلن ترشحه للرئاسة

حمدين صباحي يعلن ترشحه للرئاسة
المصدر: القاهرة - (خاص) من سامح لاشين

حسم مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي موقفه بشكل نهائي من الترشح في الانتخابات الرئاسية معلنا أنه قرر خوض المعركة الانتخابية، مستجيبا في ذلك للمطالبات التي شددت عليه بضرورة خوض المعركة وتقديم برنامج يحقق أهداف الثورة المصرية التي من أجلها خرج الملايين في ثورتي25 يناير و 30 يونيو.

وقال صباحي خلال كلمته بمؤتمر التيار الشعبي السبت، بمركز إعداد القادة لإحياء ذكرى استشهاد محمد الجندي القيادي بالتيار “ضعوا فى اعتباركم ونحن نمارس حملتنا الانتخابية، لابد أن نحترم آراء المواطنين البسطاء من ربات البيوت والصيادين والعمال والفلاحين الذين وقفوا بجانبي فى المعركة السابقة، احترموا رأيهم أيا كان فنحن منهم وهم منا”.

وأضاف صباحى، إن قراري بالترشح للرئاسة هو قرار شخصى احتراما للشباب، مؤكداً أن القرار الرسمى سيعلن من خلال اجتماع لمجلس أمناء التيار الشعبى خلال أسبوع، مضيفا “القرار الرسمى سيكون مشابها لقرارنا، لأن مجلس الأمناء سيضع فى اعتباره رغبة وإرادة الشباب”.

وقال: “هذا القرار سنتخذه خلال أسبوع بشكل نهائي”، الأمر الذى رفضه الشباب وطالبوه بإعلان ذلك رسميًا، فرد عليهم: “المواطن حمدين صباحي قرر أن يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

وهتف شباب التيار الشعبى خلال مؤتمرهم: “بنحبك يا ريس.. حمدين.. حمدين.. حمدين”، واشتعلت القاعة بالهتافات وبصوره بعد إعلانه القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث