فيديو.. لاعب سلة إسرائيلي يقتحم المدرجات لضرب مشجع

المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

اقتحم “سوفوكليس شحورتشيانيتس” لاعب وسط فريق هبوعيل تل أبيب لكرة السلة المدرجات محاولاً ضرب أحد مشجعي فريقه ودهس في طريقه العديد من المشجعين الآخرين بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه هبوعيل أمام منافسه مكابي تل أبيب والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 83-80.

وتعقيباً على ذلك الحادث الفريد من نوعه، يقول اللاعب ذو البشرة السمراء “سوفوكليس” في حوار مع صحيفة “هآرتس” العبرية: “خرجت عن شعوري بسبب كم كبير من السباب والشتائم التي تلقيتها من هذا المشجع”.

وأضاف: “لقد لعبت في صفوف فريقي أوليمبياكوس وباناثينايكوس على ملاعب ضمت عشرات الآلاف من المشاهدين، وسمعت الكثير والكثير طوال مشواري المهني من السباب، لكني لم أتعرض لسباب كهذا الذي كيله لي ذلك المشجع سليط اللسان، لقد شتمني وسب زوجتي ووصل لأطفال لدرجة جعلتني أفقد الوعي”.

وتابع اللاعب: “كان ردي غير لائق، فأنا محترف وأمثل دولتي في الخارج وألعب لأحد أكبر الأندية، وأشعر بالسوء من ذلك، هذه وصمة عار في حياتي، والتي غطت على فوزنا، ورغم كل ذلك، أنا أحب أسرتي كثيراً ولن أسمح لنفسي بالتزام الصمت عندما يحاول أحد إيذاء مشاعر أسرتي”.

وكان المشجع قد شتم اللاعب من المدرجات وقال له: “سوف أغتصب زوجتك وابنك”، الأمر الذي جعل اللاعب يخرج عن شعوره بعد المباراة ويركض ورائه في حالة هستيرية من أجل تأديبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث