فيديو.. أحمد آدم يسخر من باسم يوسف بشخصية “جماهير”

المصدر: إرم- (خاص) من مروان أبو زيد

واصل الفنان الكوميدي أحمد آدم، هجومه على الإعلامي الساخر باسم يوسف في حلقته الثانية من الموسم الجديد لبرنامجه ” آدم شو” الذي يذاع على فضائية الحياة.

وتقمّص آدم في حلقته الأخيرة شخصية ”جماهير” التي ابتكرها برنامج ”البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، للسخرية منه.

وتابع : ”ألوووه أنا جماهير ..أنا جماهير آه يا أسامة ..يا أسامة عايزة أشتكي لك من باسم يا أسامة ..طلع ألدغ طلع ألدغ وقولت له يا باسم ابعد عن حرف الراء بتقع فيه وبجمع له كيبورد مليان راءات وأقول له بتحب فيلم ايه يقول لي ثيثية فوق النيل”.

آدم يفتح النار على الإعلامي علاء صادق

كما فتح آدم النار على الإعلامي علاء صادق، والمعروف عنه ولاؤه الشديد لجماعة الإخوان، منتقدا برنامجه الذي يقدمه على قناة “الجزيرة”، مطلقا عليه لقب “إنسان الشنب”.

وعرض خلال برنامجه ، إحدى تصريحات علاء صادق حول أن أندية مصر أولى بالميزانية من الجيش، ثم عرض آدم رد فعل ساخر لرجل مصري صعيدي على تصريحه.

آدم: البرادعي يهرب في الأزمات

وكذلك سخر آدم من الرئيس السابق لحزب الدستور، الدكتور محمد البرادعي، خاصة من “هروبه المتكرر من مصر فى أوقات الأزمات” على حد وصف آدم.

وقدم له أغنية مع الجمهور بعنوان “البوب” على أنغام الطبلة، وعلى غرار الأغنية الشعبية “الست”، يتهمه فيها بتسليم العراق لأمريكا، متنقدا الإعلامي الساخر باسم يوسف لأنه لم يأت بسيرته في برنامجه “البرنامج”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث