فيديو.. أحمد موسى يكشف خطة الإخوان لخلق أزمة وقود

المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

كشف الإعلامي المصري أحمد موسى عن خطة وضعها تنظيم الإخوان المسلمين لخلق أزمة مواد بترولية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة؛ لتأليب الشارع والرأي العام ضد الحكومة والدولة، لافتا إلى أن وزارة الداخلية ووزارة البترول على علم بالمخطط الإخواني وستتعامل معه بالطريقة المناسبة.

وأشار موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي” الذي يقدمه على فضائية “صدى البلد” إلى أن المخطط الإخواني يقوم على تجميع كل المواد البترولية من السوق المحلية، لتهريبها للخارج عن طريق سيارات نقل الخضراوات والفاكهة، ثم إلى مراكب مراكب صيد الأسماك، التي تصل بتلك المواد إلى سفن تهريب المواد الخام.

وأضاف أن منافذ التهريب التي رصدها المخطط هي: موانئ نويبع ودمياط وبورسعيد والعريش، وجميع موانئ الصيد المصرية عبر مراكب صيد الأسماك، والأنفاق، وسفن نقل المواد الخام من الرخام والجرانيت، خاصة المتجهة إلى تركيا وقبرص، بالإضافة إلى حاويات الخضر والفاكهة، ثم آخر منفذ هو الحدود الجنوبية عن طريق نهر النيل والطريق البري مع السودان.

واختتم موسى حديثه بالتأكيد على أن هذا المخطط لن يجري تطبيقه نظرًا لمعرفة الجهات المختصة به وسوف تقوم بإفشاله، حتى لا يشعر المواطنون بالقلق خلال الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث