فيديو..فيلم مصور بدعم من نتنياهو لتشجيع السياحة في إسرائيل

الفيلمُ يتضمنُ مقابلةً مطول مع نتنياهو تم تصويرُها في هوليوود. وقد كان المخرج، بيتر جرِنبرج، قد اخرج أفلامًا سياحية لعدةِ دولٍ.

استعان رئيسُ الحكومةِ الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بمخرج ٍ أمريكيٍ لإعدادِ فيلمٍ مصورٍ عن إسرائيل لِتشجيعِ السياحةِ فيها، وكانت صورتُهُ وهوَ يمارسُ هوايةَ السباحةِ على الظهر، ابرزَ الصورِ التي تباهو بها.

الفيلمُ جاء ضِمْنَ برنامجٍ سياحيٍ كامل، من شأنِهِ تشجيعُ العالمِ على زيارةِ إسرائيل، بعد انْ تراجعتْ السياحة وازداد تخوفُ السياحِ من الوصولِ اليها في اعقابِ الاجواءِ المتوترة بشكلٍ دائمٍ على مختلفِ الجبهاتِ مع اسرائيل.

الفيلمُ يتضمنُ مقابلةً مطول مع نتنياهو تم تصويرُها في هوليوود. وقد كان المخرج، بيتر جرِنبرج، قد اخرج أفلامًا سياحية لعدةِ دولٍ ، منها : نيوزلندا والأردن والمكسيك وبيرو، وجميعُها اثمرتُ نجاحا في جذبِ السياح ومضاعفةِ اعدادِهم. وبناءً على هذا، وَعَدَ المخرجُ بأن يجذِبَ الفيلمُ الى إسرائيل ما يزيدُ عن مئتي الف سائحٍ جديد

و قام مخرج الفيلم بتصويرِ أماكنَ عده في إسرائيل مثلِ البحرِ الميت، ورأسِ الناقورة، ونهرِ الأردن وأماكنَ تاريخيةٍ ومقدسه في القدس.

وعن هذه الأماكن علقَ نتنياهو, نحن من بنى هذه الاثار ونحن من سيحافظ ُ عليها. ولم يغفلْ نتانياهو في ختامِ الفيلم، دعوةَ العالمِ الى التمتع بعظمة الدولة العبرية قائلا بصراحة: الفيلم ليس فقط لجذب السياحه الى إسرائيل, وانما ليرى العالم الوجه الإيجابي لدولة اليهود على حدِ تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث