فيديو..تصريحات نجل عنان حول تفاصيل اغتيال والده
فيديو..تصريحات نجل عنان حول تفاصيل اغتيال والدهفيديو..تصريحات نجل عنان حول تفاصيل اغتيال والده

فيديو..تصريحات نجل عنان حول تفاصيل اغتيال والده

وقعت مشادة كلامية بين د.سمير نجل الفريق سامي عنان والمتحدث باسم وزارة الداخلية المصرية اللواء هاني عبد اللطيف بعدما نفت الداخلية ثبوت تعرض عنان لمحاولة اغتيال.

ووصف نجل عنان بيان الداخلية وتصريحات المتحدث باسمها بالمتعجلة, مشددا أن والده تعرض لمحاولة اغتيال وأنه يرفض الترويج على أن محاولة اغتياله مجرد دعاية إنتخابية.

وطالب الداخلية بالتحقق والتحري جيدا قبل أن تخرج لتكذيب حادثة الإغتيال, مشيرا إلى أن لديه بيان بمواصفات السيارات وهناك معلومات لا يمكن بثها في وسائل الإعلام ولكن تتعلق فقط بالاجهزة الامنية.
ورد اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية قائلا " لم نتلقى اي بلاغات والأجهزة الأمنية بالجيزة انتقلت لمقر حملة الفريق سامي عنان وتحققت من الأمر من خلال شهادة الشهود ولم تثبت الواقعة او تلقي أي بلاغات".

واضاف " الفريق عنان رجل عسكري ويعلم أنه كان يجب أن يبلغ بشكل فوري اذا حدث أي محاولة اغتيال ومعلوماتنا تؤكد ان الواقعة غير صحيحه".

ورد عليه نجل الفريق مرة اخرى اننا اصدرنا بيان رسمي وهذا يكفي, وحول عدم تقدمه ببلاغ قال انه سوف يذهب غدا لتقديم بلاغ والداخلية اخطات لانها قالت ان هذه ادعاءات وكانت يجب ان تشير بعدم وجود بلاغ رسمي فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com