فيديو.. قاتل الأسرة السورية بمصر يمثل جريمته

المصدر: القاهرة - (خاص) من رشا حمدي

نشرت قناة مديرية أمن الأسكندرية على موقع “يوتيوب” فيديو لاعترافات خالد هاشم حسين غزال المتهم بقتل الأسرة السورية بمدينة الإسكندرية، والذي أكد فيه قيامه بقتل الأسرة بالاتفاق مع الزوجة المجني عليها على التخلص من زوجها وشقيقته قائلاً :”توجهت مساء يوم الحادث إلى الشقة عقب نوم شقيقة الزوج وقامت الزوجة بإدخالي وإخفائي بالبلكونة، حتى تأكدنا من استغراقها فى النوم”.

وتابع المتهم اعترافاته أمام اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قائلًا “قامت الزوجة بإحضار سكين، وقامت بمساعدتي في شل حركة شقيقة الزوج المجني عليه، وطعنها بالسكين حتى فارقت الحياة، ثم أغلقنا عليها باب الحجرة التي كانت بها”.

وأضاف الجانى “اختبأت في نفس المكان حتى حضر رب الأسرة (الزوج) من عمله، وتناول عشاءه واستغرق في النوم بالغرفة الرئيسية للشقة، وقمنا بشل حركته وطعنه بالسكين حتى تأكدنا من وفاته تماماً”.

وأوضح غزال أنه ظل يفكر في جميع ما حدث قائلاً: “راجعت نفسي في كل حاجة وقلت في نفسي دي ست هان عليها كل حاجة وقتلت جوزها وأخت جوزها يبقى هتعمل معايا إيه فقررت أقتلها وأمشي، فقمت بقتل الزوجة، بعد طعنها في منطقة الرقبة والصدر، وفي أثناء ذلك استيقظ الطفل من النوم، فقمت بقتله هو الآخر، وبعدها قمت بإشعال النيران في المنزل”، مؤكدًا أنه أخذ بعض المجوهرات فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث