فيديو.. تمرد لـ إرم: سنقف للسيسي بالمرصاد

المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة تمرد، محمد نبوي، أن الحركة ستدعم المشير عبد الفتاح السيسي إذا ترشح لمنصب رئاسة الجمهورية، لكونه الشخص الأفضل لقيادة البلاد في هذه المرحلة.

وأضاف: “لكننا سنتخذ مكاننا في صفوف المعارضة، في حال إقدامه على قرارات خاطئة تخالف إرادة الشعب المصري”.

وقال نبوي في حوار مصور مع إرم، إن الحركة ستسير على نهجها الذي اتبعته قبل 30 حزيران / يونيو الماضي، مع حكم الرئيس المعزول، محمد مرسي، مع أول قرار خاطئ للمشير عبد الفتاح السيسي، إذا أصبح رئيسا للجمهورية، وسنقف له بالمرصاد، إذا أصدر قرارات خاطئة من وجهه نظر الشعب.

وفيما يتعلق بالدعم العملي من جانب الحركة للسيسي في الشارع، قال نبوي: “دعمنا للسيسي في الشارع من الناحية العملية، سيتم بعد اجتماع لقواعد تمرد، وسنبحث الطريقة الأنسب للتأييد في الشارع”.

وأوضح أن قرار المشير السيسي، للترشح للانتخابات الرئاسية ليس بيده، ولكنه ملكا للشعب، والأمر أكبر من شخصه، ولا يستطيع أي أحد تحدي إرادة الشعب.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحركة، بضرورة وضع آلية واضحة وصارمة، لمحاسبة أي مرشح رئاسي، يقوم بمخالفه قانون الانتخابات الرئاسية، خاصة مسألة السقف التمويلي للدعاية الانتخابية التي سينص عليها القانون المنتظر، موضحا أن الانتخابات الرئاسية الماضية شهدت قواعد وآليات بحسب القانون، مدللا على ذلك بتجاوز حزب الحرية والعدالة، الجناح السياسي لجماعة الإخوان، والمرشح السلفي، خالد صلاح أبو إسماعيل، السقف المالي الانتخابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث