فيديو.. شهادة الشهيد محمد مبروك بقضية تخابر الإخوان

فيديو.. شهادة الشهيد محمد مبروك بقضية تخابر الإخوان

القاهرة – (خاص) من رشا حمدي

عرض الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “الشعب يريد” على قناة “التحرير” نص شهادة الشهيد المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني الذي تم اغتياله بالقرب من منزله بمدينة نصر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وتضمنت شهادة المقدم محمد مبروك الشاهد الرئيسي بقضية “التخابر” المتهم فيها المعزول محمد مرسي و36 من قيادات تنظيم الإخوان أنّ التنظيم تحالف مع حركة حماس وحزب الله لإشاعة الفوضى في مصر والإستيلاء على السلطة فيها.

وقال مبروك بشهادته إنّ القيادي الإخواني محمد البلتاجي سافر إلى تركيا 2006 والتقى بقيادات حركة “حماس” والتي أعلنت مبايعتها لتنظيم الإخوان.

وأضاف أنّ التنظيم الدولي للإخوان عام 2008 نسق مع التنظيم بمصر وحركة حماس وحزب الله لتشكيل تنظيمات إرهابية للتدخل المسلح بالبلاد عند اندلاع الفوضى.

وأشار محمد مبروك أنه أخذ إذن من النيابة العامة لتسجبل اتصالات بين الرئيس المعزول محمد مرسي والقيادي الإخواني أحمد عبد العاطي في الفترة ما بين “12 إلى 26 يناير عام 2011” تضمنت تنسيقهما وأحد العناصر الاستخباراتية الأمريكية لبحث الخطوات التي يجب اتخاذها بمصر.

وأكد مبروك أنه في أعقاب ثورة 25 يناير تم سرقة بعض تسجيلات التخابر للمعزول محمد مرسي بعد اقتحام مبني جهاز أمن الدولة من قبل بعض النشطاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث