فيديو.. إطلاق حملة “من فلسطين هنا اليرموك”

رام الله – أطلق نشطاء وصحفيون فلسطينيون، الثلاثاء حملة تحت عنوان “من فلسطين .. هنا اليرموك” مرفقة بفيديو لشخصيات فلسطينية يوجهون من خلاله رسائل لدعم اللاجئين في مخيم اليرموك، ووقوف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه معهم، ودعوة جميع الأطراف المؤثرة للتدخل ورفع الضيق والمعاناة عنهم.

ويسعى القائمون على الحملة إلى إبراز معاناة الفلسطينيين في المخيم، وحشد المواطنين والجهات الفاعلة في فعاليات للضغط على القيادة الفلسطينية والأطراف المؤثرة للتدخل من أجل وقف معاناة الفلسطينيين في المخيم، وعودة المشردين منه إلى منازلهم، داعين المواطنين إلى المشاركة الإيجابية في دعم أهالي المخيم بكافة السبل.

ومن المقرر أن يتم تنظيم فعاليات مختلفة ضمن الحملة، يتم خلالها شرح معاناة المخيم، من خلال اعتماد السبت المقبل يوماً إعلامياً حيث سيتم تخصيصه لبث موجة مفتوحة عبر الإذاعات المحلية حول معاناة المخيم والوضع الإنساني فيه، وشهادات حية من خلال نشطاء ومواطنين من داخله، كما سيتم التواصل عبر وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية وتزويدهم بكافة المعلومات الضرورية التي يحتاجونها لإنتاج موادهم الصحفية وتزويدهم بأرقام الهواتف الضرورية، إضافة إلى تنظيم مؤتمرات صحفية، وتوفير آليات للتواصل مع أهالي المخيم.

وبدأت بالأراضي المحتلة أوسع حملة تضامن مع اللاجئين المحاصرين بمخيم اليرموك منذ بداية يوليو/ تموز الماضي، تمثلت باعتصامات أمام مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله وبمسيرات في مدن نابلس وبيت لحم والخليل وحيفا وغزة، وحملت لجمع التبرعات في عدة مناطق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث