فيديو.. كارول سماحة في موازين

المصدر: الرباط- (خاص) من سكينة الطيب

قدمت النجمة اللبنانية كارول سماحة إحدى انجح حفلاتها الأربعاء في مهرجان موازين، كما قالت هي نفسها، فأمام جمهور غفير غنت كارول مجموعة متنوعة من أغانيها وبدت سعيدة بتجاوب الجمهور معها في الليلة السادسة من ليالي مهرجان موازين.

وبدأت كارول حفلتها بأغنية “إحساس” التي حملت اسم ألبومها الأخير، ثم غنت “أضواء الشهرة” و”حخونك” و”اطلع في” و”عمرنا” و”خليك” و”اتعودت” لتختتم حفلها الغنائي بأغنية “وحشاني بلادي”.

وقالت كارول في المؤتمر الصحفي على هامش المهرجان إنها تتمنى أن تقدم عرض “السيدة” في المغرب وعلى مسرح مثل موازين لما يتمتع به هذا المسرح من إمكانيات كبيرة، موضحة أنها تعمل على ذلك بالفعل مع المسؤولين عن المهرجان.

وأكدت أنها ستغادر لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “إِكس فاكتور”، بسبب انشغالها بتقديم عروض فنية استعراضية في عدة دول، ودخولها فترة الأمومة.

وقالت كارول إن خطأ البرنامج كان في أن “الكاستينغ” لم يكن قويا، ولم يتم اختيار المواهب المتسابقة على اللقب من طرف لجنة التحكيم.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تأمل في خوض مغامرة “ديو” من جديد، برفقة فنان أجنبي، وتابعت أنها فخورة بعد تجربتها الناجحة مع الفنان مروان خوري في أغنية “يا رب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث