دينا أبوالسعود: أعشق “بشرة خير”

المصدر: إرم - (خاص) من مصطفى القصبي

أشادت الفنانة دينا أبوالسعود، بفيلم “بنت من دار السلام” مقدمة التهنئة لصديقتها راندا البحيري ورحاب الجمل، خاصة أنها شاركتهما العديد من الأعمال السابقة، لافتة إلى أنهما تختاران أدوارهما بعناية وتركيز.

وأكدت النجمة الشابة في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” أنها تنتظر عرض مسلسل “شط في آي بي”، في شهر رمضان المقبل، ويشاركها في البطولة الفنان رامي وحيد وراندا البحيري ورانيا الملاح وعمرو عبدالعزيز ومحمد عامر.

وقالت أبوالسعود: “أقوم بدورهايدي في الفيلم وهي فتاة غنية جدًا، تتفق مع أصدقائها من أبناء نفس الطبقة على إنشاء قرية سياحية، رغم أنهم غير قادرين على تحمل المسؤولية، لذلك يواجهون العديد من المواقف الكوميدية”.

أما بالنسبة للسينما، فقالت دينا إنه عرض عليها العديد من السيناريوهات، ولكنها ترفضها بسبب عدم ملاءمتها مع شخصيتها، مشيرة إلى أنها تركز في الدراما حالياً، وتعتبر نفسها في أجازة من السينما.

وتعليقا على أغنية “بشرة خير” للمطرب حسين الجسمي، قالت إن هذه الأغنية من أكثر الأغاني المحببة إلى قلبها، حيث غناها الجسمى بشكل متميز جداً، معربة عن تفاؤلها بتحسن الأوضاع المرحلة المقبلة، وذلك من خلال تولي المشير عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث