فيديو .. تعرف على قصة حياة وائل جسار

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

عرض برنامج “الحكم” الذي يذاع على فضائية ” ام بي سي” تقريرا وثائقيا يختصر حياة الفنان وائل جسار منذ نشأته وانطلاقته الفنية حتى اليوم.

حيث فوجئ العالم العربي في عام 2005 بفيديو كليب “مشيت خلاص” من ألحان وكلمات وغناء الفنان وائل جسار الذي تسبب بنقله إلى مصاف النجوم، رغم أن البداية كانت قبل ذلك بكثير حيث ولد وائل في لبنان عام 1976 وعاش بين عائلة تمتاز أصوات أفرادها بالجمال، أما شقيقه أحمد فهو من دعمه منذ طفولته، حيث كان يغني في المناسبات لعبد الحليم وأم كلثوم.

وبعدما وصل إلى مرحلة الشباب، أطلق وائل أول ألبوم غنائي بعنوان “ماشي” في 1996 وحقق نجاحا في لبنان، وفي يوم 14 شباط/فبراير” عيد الحب” عام 1998 قابل زوجته “ميراي” وتزوجها بعد علاقة حب استمرت سبعة أعوام.

وتوقف نشاطه الفني لفترة بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية، ولكنه عاد بعدها بثلاثة ألبومات دفعة واحدة تحمل عنوان “سهرة طرب” حققت نجاحا كبيرا.

وبعد أن ثبت وائل أقدامه في الساحة الفنية، اختار مصر للغناء بلهجتها وللتعامل مع شعرائها وملحنيها.

وحقق وائل جسار شهرة واسعة، حيث أطلق عددا كبيرا من الألبومات الغنائية الناجحة على رأسها “توعدني ليه”، و”سنين قدام”، و”كل دقيقة شخصية”، وغيرها من الألبومات.

ودفع نجاح وائل الكبير صناع المسلسلات للاستعانة به لغناء “تترات” مسلسلاتهم وأفلامهم للاستفادة من شهرته ونجاحه.

ورغم انشغال وائل بعمله لحفاظه على النجاح الذي وصل إليه، الا أن علاقته بابنته “مارلين” وابنه ” وائل جينور” قوية جدا وتبقى هي الأهم بالنسبة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث