فيديو.. كاظم الساهر لا يخجل من القبلات

المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود صبري

اكد الفنان كاظم الساهر أنه على الرغم من خجله, إلا أنه لا يشعر بالخجل من قبلات المعجبات الذين يقبلون على تقبيله بمجرد مقابلته, مؤكدا أنه لا يتضايق من المعجبات ويقدر حبهم له.

وأشار الساهر – في برنامج “الحكم” على قناة “ام بي سي” مع الإعلامية وفاء الكيلاني- أنه حدث له العديد من المواقف الغريبة مع المعجبات أهمها إتصال احداهن به لتؤكد أنها انفصلت عن زوجها من أجله, وهو ما رفضه تماما وقال له أنه يحب أن يتزوج الناس على أغانيه لا أن ينفصلوا.

ولفت كاظم إلى أنه غيور جدا واذا دخل في علاقة عاطفية سيكون شديد الغيرة على حبيبته ولن يسمح لها بأن تتغزل بفنان أخر أمامه.

وأكد الفنان العراقي أنه يفكر في الاستعانة بطيبب نفسي في بعض الاحيان لكي يساعده في أمور حياته, منتقدا نظرة المجتمع العربي لفكرة الطبيب النفسي وكأن كل من يذهب له “مجنون”.

وأضاف أن أصدقائه الذين يعيشون بالخارج نظرتهم مختلفة تماما للطبيب النفسي، مشيراً إلى أنه لم يذهب إلى عيادة طبيب نفسي أبدا, لكنه كان احيانا يسأل بعض الإطباء النفسيين عن إستفسارات في حال مقابلتهم عن طريق أصدقائه.

وأوضح الساهر أنه لا يستطيع النوم الا اذا ركز بموضوع أخر غير حياته والغناء, فأحيانا يتخيل نفسه لاعب تنس ويلعب مباريات مع أكبر الاعبين الدوليين, مشيرا إلى أن أحد الاطباء أكد له أنها حالة معروفة بالطب النفسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث