سر تعثر انتقال واكاسو للاتحاد السعودي
سر تعثر انتقال واكاسو للاتحاد السعوديسر تعثر انتقال واكاسو للاتحاد السعودي

سر تعثر انتقال واكاسو للاتحاد السعودي

أكد مازن الحذيفي المفوض الحصري للدولي الغاني مبارك واكاسو نجم فريق روبن كازان الروسي في السعودية أن إدارة الاتحاد هي السبب في عدم إتمام الصفقة على الرغم من اجتياز اللاعب للكشوفات الطبية وذلك بعد أن تجاهلت الإدارة التعامل المباشر مع الشركة المالكة لحقوق تسويق اللاعب في السعودية .

الحذيفي غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "بخصوص اللاعب الغاني واكاسو مبارك لاعب روبن كازان الروسي والذي كان قريب من الإنتقال للإتحاد ، فللأسف إدارة الإتحاد غير صادقه في التعامل, ونحن في شركة Maza Sports Ltd. سبق وأن عرضناه على نادي الإتحاد قبل عدة اسابيع ، لأننا نمتلك التفويض الحصري لتسويقه في السعودية " .

وواصل الحذيفي كشفه لتفاصيل فشل انتقال اللاعب إلى الاتحاد , حيث قال: "سبق أن عرضناه كذلك على أندية الأهلي والهلال لكن هذه الأندية لم تبدي أي رغبة أو إهتمام به وتفاجأت في الأيام الماضية تعامل إدارة الإتحاد وتجاوزها لنا والتعامل مع أشخاص آخرين وهم عبدالله المغربي ووكيل مونتاري إدوارد رغم تواصلهم معنا وتأكيداتهم بأنهم سيتواصلون معنا في حال اهتمامهم به .

وأردف: "المشكلة في انديتنا وربعنا ماعندهم ثقه في عيالهم وأبناء وطنهم. يحبون اللي يقص ضهورهم وصالخهم صلخ ١- مغربي ٢- فلسطيني. للأسف اتكلمت مع ادارة نادي الاتحاد ( الرئيس- العضو الداعم) ف ماكان في حل واضح  منهم ف ابو ثامر شخصيا يقول لي المشكلة صغيره وانت مكبرها " .

واختتم المفوض الحصري للدولي الغاني مباراك واكاسو تغريداته, حيث قال: " ماراح نشتغل مع الناس اللي عندهم سوابق أمثال (ع . المغ) عشان كذا المفاوضات اتأخرت. وللعلم اللاعب من يوم السبت كان في ميلان وعمل الفحص الطبي والأعلام يقول امس , نتمنى التوفيق للاتحاد بس كنا نتمنى يكون في تعامل وثقه من ادارة النادي لأبناء الوطن " .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com