كندة علوش تفاجئ جمهورها بصورتين مع والدتها

كندة علوش تفاجئ جمهورها بصورتين مع والدتها
المصدر: دمشق - (خاص)

نشرت النجمة السورية كندة علوش على صفحتها في موقع فيس بوك صورتين مع والدتها في سابقة هي الأولى من نوعها، معربة عن سعادتها بالفترة التي قضتها معها في مصر، وفي تعليق على إحدى الصورتين كتبت كندة: “حبيبتي لازم تعرفي انك أحلى وأغلى شي بحياتي.. واني كنت فرحانة قد الدنيا بقعدتك معي.. واني بمووت فيكي وبشوف حالي انك أمي وانك أحلى أم.. مارح ازعل لأنو بعرف انك مارح تطولي.. الله يخليلي ياكي أنت وبابا ولايحرمني منكن طوول عمري”.

وعلق أصدقاء كندة على الصورتين قائلين إن هناك شبهاً كبيراً بينها وبين والدتها، في الوقت الذي شددوا فيه على أن كندة تفوقت على والدتها في جمال الملامح.

على الصعيد الفني، قالت كندة إنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل سينمائي لانشغالها بتصور مسلسلين مصريين هما “دلع البنات” و “عد تنازلي”.

وأكدت كندة أن المسلسلين يختلفان عن بعضهما، فمسلسل “دلع البنات” كوميدي، وتلعب فيه دور فتاة غنية تقع بمشاكل مع والدها وتترك المنزل، أما “عد تنازلي” فيتميز بالإثارة والتشويق والمغامرات.

وبينت كندة أنها تقرأ حالياً عملاً سينمائياً من المتوقع أن تشارك فيه بعد انتهائها من تصوير المسلسلين اللذين يأخذان معظم وقتها.

وكانت كندة انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “لا مؤاخذة” للمخرج عمر سلامة، حيث تم عرض الفيلم في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في دورته الثانية.

يذكر أن الفنانة كندة علوش حصلت على ثلاث جوائز في مصر مؤخراً، حيث كرمت على أدائها في مسلسل “نيران صديقة”، وفازت بجائزة التميز عن التمثيل النسائي للموسم الرمضاني 2013 من مهرجان الدراما العربية، بالإضافة إلى الفوز بجائزتين من مهرجاني الفضائيات العربية و”إي أر تي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث