البابا وديفيد كاميرون وروني أفضل 3 لقطات “سيلفي”

البابا وديفيد كاميرون وروني أفضل 3 لقطات “سيلفي”
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود صبري

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية 7 صور سيلفي للمشاهير والشخصيات العامة، وكان أبرزها 3 صور،واحدة لرئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون وهو يقوم بجولة تسوق، والثانية للبابا فرانسيس بابا الفاتيكا وهو يحاول التقاط صورة سيلفي لنفسه بملابس البحر، والثالثة لمهاجم المان يونايتد الفتى الذهبي واين روني وهو يستحم.

وعلقت الصحيفة على صورة ديفيد كاميرون قائلة إن رئيس وزراء بريطانيا أجبر على التصوير أثناء التسوق وهو يحمل مجموعة من المشتريات وبدا عليه الحرج الشديد فيما ظهرت زوجته بابتسامة عريضة.

وقالت عن صورة البابا فرانسيس: “إنه حقا البابا فرانسيس بابتسامته الورعة، بينما يرتدي شورت قصير ويحمل لوحة التزلج بأحد الشواطئ الفاخرة، حيث فضل أن يأخذ قسطاً من الراحة بعيدا عن المشاكل”.

وأخيراً جاءت صورة الفتى الذهبي واين روني وهو يستحم بينما يحمل في يده كأس العالم، ذلك الحلم الذي لا يفارقه حتى وهو في دورة المياه.

يذكر أن السيلفي Selfie هو تعبير يقصد به الصورة الملتقطة ذاتيا، وهو لفظ معروف منذ قرون إلا أن التكنولوجيات الجديدة والكاميرات التي تجهز بها الهواتف ووصلها بشبكات التواصل الاجتماعي، أكسبته شهرة وبعدا كبيرا جدا، لاسيما أن المشاهير أصيبوا بهوس التقاط مثل تلك الصور ونشرها على مواقعهم الإلكترونية لمغازلة معجبيهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث