صور .. ديانا حداد تشعل أجواء الليلة السابعة من “ربيع سوق واقف”

صور .. ديانا حداد تشعل أجواء الليلة السابعة من “ربيع سوق واقف”

الدوحة – ضمن حفل أعتبر من أنجح ليالي مهرجان ربيع سوق واقف الغنائي 2014، أشعلت النجمة اللبنانية ديانا حداد الجمهور الكبير الذي حضر لسماعها والاستمتاع بالأجواء الفنية المنوعة التي تقدمها من خلال أغنياتها ضمن فعاليات مهرجان “سوق واقف” في قطر في ليلته السابعة.

ديانا التي تلتقي جمهور المهرجان لأول مرة، بدأت حفلها على أنغام أغنية “ماس ولولي” وسط تصفيق الجمهور وترديده كلمات أغنيتها، فحيتهم قائلة: “سعيدة بوجودي معكم وسعيدة فيكم، أنا وأنتم محظوظين اليوم لوجودنا في هذا المهرجان الذي اعتبره من أهم المهرجانات الغنائية في العالم العربي وملتقى النجوم من الخليج والعالم العربي”.

ومن ثم قدمت ديانا أغنيتها “ودي حكي” والتي أثارت على نغماتها حماس الجمهور الذي تراقص على أنغامها كذلك “قلبي حبك يا الأسمر” “ساكن” “كذاب” و”جرح الحبيب” “من غبت عيني ما تنام” وغيرها.

وتنقلت ديانا بين أغنية وأخرى ولون غنائي لأخر وسط تصفيق الجماهير وتمايلهم على أنغامها لساعة متأخرة من الليل.

كما قدمت ديانا خلال الحفل الذي شاركها به الفنان القطري الشاب غانم شاهين، موالاً خاصا أعدته وأهدته إلى قطر والدوحة والجمهور القطري، تاركة أثراً وليلة من أهم الليالي التي قدمتها خلال مسيرتها الغنائية وأنجحها.

وتستعد ديانا حداد لحفلها الكبير المقبل ضمن حفلات “هلا فبراير” في الكويت 2014 والذي ستحييه يوم 20 فبراير 2014 بليلة غنائية متنوعة يجمعها مع الفنانين عبد الله الرويشد وماجد المهندس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث