شاهد كيف ستبدو غرف النوم في المستقبل؟

شاهد كيف ستبدو غرف النوم في المستقبل؟
المصدر: إرم- من محمود صبري

هل فكرت يوماً كيف ستبدو غرفة النوم في المستقبل؟ هذا هو السؤال الذي طرحه موقع “وندرفول انغينيرنغ”، المتخصص في شؤون التكنولوجيا وعلوم المستقبل، حيث نشر مجموعة من الصور تتوقع صورة غرف النوم في المستقبل، والتي وضعتها شركة بيتا ليفنيغ البريطانية العملاقة في مجال الأثاث المنزلي.

الصور تشمل توقعات الشركة العملاقة لمستقبل غرف النوم، والتي تشمل غرف من زجاج المرايات الذكية، والتي بحسب الشركة ستصبح الأكثر شيوعاً خلال السنوات الخمس القادمة.

المرآة، الطبيعة التفاعلية، ستعرض محتويات خزانة الملابس الخاص بك، كما سيمكنك قياس الملابس باستخدام تكنولوجيا إيمائية خاصة، كما ستقوم مرآة الدولاب المدهشة بمضاعفة صورة الستايل المناسب للشخص من بين ملابسه بالدولاب، استناداً إلى تغيرات الطقس.

كما ستكون نوافذ الغرف الذكية بمثابة شاشات عرض للتلفاز، ومعرفة الطقس وتصفح حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن شركة سامسونغ ابتكرت بالفعل مثل تلك النوافذ الذكية، ومن المتوقع أن يتم تجهيز غرف المستقبل بها.

كما أن السرير سيختفي في السقف بلمسة زر ذو تقنية عالية، وسيكون مزوداً بأجهزة استشعار متعددة للمستخدمين لضبط درجة الحرارة المثلى، ورصد درجة حرارة الجسم ورفع إنذار في حالة الطوارئ.

ناهيك عن آلية التبريد المدمج بالسري، التي ستبرد جسم المستخدم لتتناسب مع درجة الحرارة المثلى لمنع التعرق الليلي، والوسائد الخفيفة ستزود بتكنولوجيا خاصة تجعلها تضيء تدريجيا عندما يستيقظ المستخدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث