“ياس مارينا أبوظبي” يطلق مخيمًا صيفيًا للأطفال الشهر المقبل

“ياس مارينا أبوظبي” يطلق مخيمًا صيفيًا للأطفال الشهر المقبل

أطلقت إدارة مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، مخيم ياس مارينا الصيفي المخصص للأطفال «كروس فيت ياس مارينا»، بإشراف وتنظيم مركز «فوغ فيتنس ياس مارينا للياقة البدنية»، حيث يتضمن العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية المخصصة للأطفال، وتنطلق أنشطة المخيم اعتبارًا من الأحد 27 أغسطس حتى الأربعاء 6 سبتمبر2017.

وقدّم المرسى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 13 سنة فرصة تعلّم مهارات تمارين “كروس فيت” الرياضية، والاستمتاع بالألعاب الرياضية المتنوعة، إلى جانب تعلّم باقة من الفنون والحرف الممتعة، وبناء صداقات جديدة مع أقرانهم خلال أيام المخيم الصيفي.

وفي إطار التحضير للمخيم، أعلن سيدرك لو ريست مدير عام مرسى ياس مارينا، فتح باب التسجيل لمشاركة الأطفال في المخيم الذي ينطلق الشهر المقبل، وذلك في إطار تشجيع نمط حياة صحي ومتوازن لدى الأطفال في أبوظبي.

وأشار إلى أن دروس المخيم الصيفي صممت لتعزيز مستوى اللياقة وخفة الحركة والتوازن لدى الأطفال، مع تدريبهم على زيادة قدرة التحمل والمرونة والقوة، على أن تنعقد جميع النشاطات والتمارين الرياضية اليومية بإشراف فريق مرموق من المدربين المؤهلين.

 وأضاف أن حصص المخيم الصيفي ستنطلق على مدار أسبوعين اعتبارًا من الأحد 27 أغسطس حتى 6 سبتمبر بتكلفة 700 درهم للطفل لأسبوع المخيم الواحد.

ويعتبر مرسى ياس مارينا واحدًا من أهم الوجهات الترفيهية في العاصمة أبوظبي، ويقدم لزواره أجواءً ممتعة تزخر بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومرافق اللياقة والاسترخاء والترفيه،

ويقع مرسى ياس مارينا في قلب جزيرة ياس، ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت مع 7 مطاعم ومقاهي مرخصة تلبي جميع الأذواق وتتناسب مع كل الميزانيات.