السعودية.. محاكمة "صافع المرأة" بجدة خلال أسبوعينالسعودية.. محاكمة "صافع المرأة" بجدة خلال أسبوعين

السعودية.. محاكمة "صافع المرأة" بجدة خلال أسبوعين

الرياض- قالت تقارير إعلامية سعودية، الثلاثاء، إنه ستتم محاكمة الرجل الذي صفع امرأة في سوق بجدة خلال أسبوعين، بتهمة الاعتداء وضرب امرأة.

وكان مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير قبل نحو 4 أشهر يظهر رجل وهو يقوم بالاعتداء على امرأة ويصفعها، ما أثار حينها موجة استنكار كبيرة في المملكة والمطالبة بمحاسبة المعتدي.

وطالبت دائرة العرض في هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة، وفقا لصحيفة "الوطن" السعودية، بإيقاع عقوبة تعزيرية ضد الجاني، عقاباً له على ما صدر منه في حق المرأة والاعتداء عليها أمام العامة وكذلك لاعترافه بما نُسب إليه، مبينةً أن المرأة المعتدى عليها قررت التنازل عن حقها الخاص.

وكشفت التحقيقات أن الجاني لديه بسطة في السوق، وتربطه علاقة عمل مع المجني عليها، كما تبين أنه حُوكم في عدة تهم منها حيازة وتهريب المخدرات وحيازة سلاح غير مرخص.

وأفادت المجني عليها أثناء التحقيقات أن الجاني كان يضايقها في بسطتها، وفي يوم الواقعة حدثت مشادة بينهما بسبب موقع البسطة فشتمها ورمى عليها كأس الشاي، فقلبت بسطته وبعثرت محتوياتها على الأرض، فأقدم هو على ضربها في الرأس فسقطت.

وأضافت أن الجاني اعتذر في نفس اليوم وانتهى الخلاف بينهما بالصلح، إلا أن مقطع الفيديو انتشر ما أعاد القضية وأوصلها للمحكمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com