عروض مميزة خلال شهر رمضان في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي
عروض مميزة خلال شهر رمضان في فندق لو رويال ميريديان أبوظبيعروض مميزة خلال شهر رمضان في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي

عروض مميزة خلال شهر رمضان في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي

أبوظبي - يستعد فندق لو رويال ميريديان أبوظبي لاستقبال شهر رمضان المبارك بإقامة خيمة "ليالي الحلمية" التقليدية مع باقة من أشهى قوائم وجبات الإفطار المقدمة في مطعم ماركت كتشن.

وتقدم خيمة "ليالي الحلمية"، وبرعاية "مازيراتي" التي تعد أشهر الماركات العالمية في عالم صناعة السيارات الفاخرة، مجموعة من ألذ المأكولات التقليدية في البوفيه المفتوح والتي تمثل روح الشهر الفضيل إلى جانب قائمة متنوعة من وجبات السحور مع أروع الأجواء الترفيهية الشيقة والأنشطة المتعددة.

كما يوفر المطعم لزواره في الخيمة الرمضانية المكيّفة خيارات واسعة من المقبلات، والمازات الساخنة والباردة، والفطائر، وخبز الصاج، والمعجنات بأنواعها وغيرها من أصناف المأكولات التي ستحضر أمام الضيوف، أما بالنسبة للتحلية فهناك خيارات واسعة ولذيذة مثل الكنافة والقطايف والقشطلية.

كما تتوفر في الخيمة مجموعة كبيرة من المشروبات والعصائر المنعشة، بالإضافة إلى الشيشة بمختلف النكهات مع العديد من البرامج الترفيهية كالألعاب، والشاشات الكبيرة التي ستعرض مختلف البرامج الرمضانية، بالإضافة إلى فقرات موسيقية ممتعة على أنغام آلة العود والكثير غيرها.

ستفتح الخيمة يومياً خلال شهر رمضان لتقديم مائدة الإفطار حتى الساعة 3 صباحاً.

كما ويقدم مطعم "ماركت كتشن" المطعم الأمريكي الحائز على الجوائز و الذي يقع في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي، لمرتاديه "تجربة تذوق الإفطار" كل مساء من خلال مجموعة متنوعة من الوجبات والأطباق طوال شهر رمضان المبارك.

وبعد النجاح الأخير الذي حققه مطعم ماركت كتشن لتجربة قائمة الأطباق المقدمة من الشيف الشهيرة سوزان حسيني التي تميزت بلمستها العربية الفريدة.

وسيقدم المطعم باقة واسعة من أشهى الأطباق المحضرة من قبل أمهر طهاته بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق العربية اللذيذة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com