تعرفي على وصايا ليلة زفافك
تعرفي على وصايا ليلة زفافكتعرفي على وصايا ليلة زفافك

تعرفي على وصايا ليلة زفافك

قالت أمينة شلباية، خبيرة التجميل، إن هناك العديد من الخطوات التي يجب أن تتبعها الفتاة، لكي تتمكن من الاعتناء ببشرتها قبل زفافها.

وأوضحت عبر برنامجها الإذاعي "جمالك في إيد أمينة"، أنه من خلال اتباع بعض الخطوات، يمكن للفتاة أن تكون أجمل عروسة في ليلة زفافها، وهي كالتالي:

1- عدم إزاله الشعر من الجسم أو الوجه بوسيلة جديده قبل الفرح بيوم أو يومين، ،لأنه قد يسبب حساسية و احمرار، فإذا كنتي ترغبين في تغيير الوسيلة للإزالة، لابد أن تجربيها قبل أشهر، حتى تضمني النتائج.

2- عدم إزاله الشعر بالوسيلة السليمة لك نفس يوم فرحك، لأنه سيتسبب في إضاعة وقتك، وأيضاً يترك احمراراً، فدائماً نقوم بالإزالة قبلها بيوم، توفيراً للوقت.

3- المناطق الغامقة في الجسم لابد أن نبدأ في علاجها لمدة لا تقل عن 4 أشهر، حيث أنه لا يجدي الذهاب لدكتور الجلدية قبلها بأسابيع أو شهر، العلاج يحتاج وقت وصبر ومتابعة ووقاية.

4- الحمام المغربي يفضل أن تقومي به قبل الزفاف بيومين، لأنه قد يترك بعض الاحمرار في الجسم، لابد أن نبدأ بالحمام المغربي مرة أو مرتين في الشهر الذي يسبق الزفاف.

5- إزاله الشعر بالليزر من الجسم لابد أن نبدأ به قبل الزفاف بمدة لا تقل عن 6 أشهر، إن لم يكن أكثر، حتى تتمكني من إنهاء "الكورس" بالكامل.

6- عملية تنظيف البشرة قبل زفافك بيومين خطأ كبير، لأنها تجعلها أكثر احمراراً، وتظهر بها حبوب بسيطة، ويفضل أن تتم تلك العملية قبل الزفاف ب10 أيام على الأقل.

7- عدم عمل "الحواجب" قبل زفافك بساعات، ومن الأفضل أن تقومي بتك المهمة في نفس اليوم صباحاً.

8- عدم وضع أي "ماسك" أو "سنفرة" في يوم الزفاف، ويفضل أن يتم ذلك قبله بيوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com