ابتكارات جديدة لفساتين زفاف 2016 (صور)
ابتكارات جديدة لفساتين زفاف 2016 (صور)ابتكارات جديدة لفساتين زفاف 2016 (صور)

ابتكارات جديدة لفساتين زفاف 2016 (صور)

تنوعت التصاميم التي قدمت فساتين بابتكارات جديدة لموسم 2016 ، مع بداية موسم الأعراس لكن ماذا لو كنت عروس مختلفة ؟ هل يمكنك أن تجعلي أي فستان فستان زفاف؟

نعم وإليك بعض الخيارات التي يمكن أن تعتمدي عليها في حفلة الزفاف من مجموعات ربيع صيف 2015 لأشهر دور الأزياء العالمية .

alberta_ferretti اختارت الأسلوب البوهيمي والذي يمكن أن يكون فستان زفاف لفتاة متابعة للموضة العالمية التي باتت تنظق بستايل السبعينات والبوهيمية مجدداً فقط أضيفي طرحة مطرزة وستكونين مثالية .

ضمت المجموعة الأخيرة التي قدمتها دار الأزياء العالمية فيرساتشي لمجموعة ربيع صيف 2015 أيقونات مالبثت نجمات هوليوود بأن سارعت إلى ارتداء إحداها على السجادة الحمراء، وأنت أيضاً يمكنك أن تكوني هوليودية باختيارك المنفرد من فيرساتشي بقصات الليزر التي تبرز الأنوثة لكن مازال ينقصك ليموزين مزينة بالورود ليكنمل ستايل العروس.

إن أعجبتك إطلالة الأميرات في الأفلام التاريخية يكمنك أيضاً أن تكوني أميرة على طريقتك وبلمسة  دولتشي غابانا من تشكيلة ربيع صيف 2015

الحزام المربوط على الخصر أحدث موضة لماذا لا تستخدميها في فستان العروس البسيط الذ يناسب ذوقك واخترنا لك من Isabel Marant أحدها بتصميم الفراشة للفتاة الناعمة .

الـ gab  أيضاً أحدث صحية في عالم الأزياء لكنها بلمسة زهير مراد تعطي إطلالة أكثر أناقة وأكثر أنوثة إن اختيار أحد تصاميم مجموعة الهوت كوتيور من زهير مراد يجعلك تواكبين الموضة وتبدين مختلفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com