شاهدي جميع إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2015
شاهدي جميع إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2015شاهدي جميع إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2015

شاهدي جميع إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2015

العيون كلها تعلقت بالسجادة الحمراء لمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك أمس، حيث أقيم حفل ميت غالا 2015، والذي دار حول الصين وثقافتها الفريدة، وهي الثيمة التي دارت حولها تصاميم فساتين النجمات اللواتي تألقن أمام عدسات المصورين.

اللون الذهبي المتألق

اللون الذهبي كان ظاهراً بشدة، اختارته النجمة آن هاثاواي بفستان من كالفن كلاين، كايت بيكنسال اختارت فستان راقي بنفس اللون من DVF، وكايت هدسون التي اختارته من علامة مايكل كورس، أما جيسيكا جاستين فاختارت فستان من جيفنشي.

اللون الأحمر الأكثر تعبيراً عن الصين

اللون الأحمر يعبر بشكل مثالي عن الصين، وهوالأكثرانتشاراً في الأزياء التقليدية هناك، لهذا اختارته الكثير من النجمات في حفل أمس مثل أمل علم الدين، التي تألقت بفستان من جون مانغانيلو، جنيفر لوبيز بفستان من أتيليه فيرساتشي، آنا وينتور رئيسة تحرير فوغ ومنظمة الحفل، بفستان من شانيل، جيجي حديد بفستان من DVF، وبوبي ديلفين بفستان من ماركيزا.

اللون الأبيض الراقي

نجمات عديدات اخترن اللون الأبيض لضمان أناقتهن في هذا الحدث الهام، مثل كيم كاردشيان التي بدت كالعروس بفستان شفاف من روبرتو كافالي، ديان آغرون بفستان من توري بورش، سيلينا غوميز بفستان من فيرا وانغ، ديان كروغر بسروال وتوب من شانيل، وآماندا سيرفيند من جيفنشي.

ألوان زاهية وطبعات جذابة

الفساتين الملونة شكلت لوحة فنية على السجادة الحمراء للحفل، مثل جون سمولز التي اختارت فستان باللون البنفسجي من روبرتو كافالي، كايتي بيري بفستان مطبوع من جيرمي سكوت، كيندل جينير بفستان من كالفين كلاين، إيميلي بلانت بفستان من برادا، وغيرهن.

فساتين ملكية مبهرة ولافتة

تألقت ريهانا بفستان ملكي مبهر باللون الأصفر من المصمم الصيني Guo Pei، بدت فيه وكأنها إمبراطورة صينية من العصورالقديمة، كيري واشنطن أيضاً اختارت فستان زهري أنيق من برادا.

تصاميم مبتكرة لمزيد من الإبهار

نجمات عديدات يملن للتصاميم الغريبة اللافتة لجذب الأنظار، مثل سارة جيسيكا باركر التي صممت فستانها الخاص من علامة H&M، وليدي غاغا التي تظهر دوما بتصاميم لا مثيل لها مثل فستانها الأسود من بالانسياغا، مادونا اختارت فستان أسود مطبوع من موسكينو، أما أشلي وماري كايت ويلسون، فاختارتا فستانين باللون الأسود من خط الأزياء الخاص بهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com