شعر بيل يثير ضجة بين مراهقي الريال

شعر بيل يثير ضجة بين مراهقي الريال

شعر بيل يثير ضجة بين مراهقي الريال

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل

أثار غاريث بيل جنون شباب المراهقين من جمهور ريال مدريد الإسباني بتسريحة شعره، حيث يتوافد الشباب في عمر المراهقة على مصففي الشعر من أجل تغيير تسريحة شعرهم إلى نفس تسريحة شعر بيل.

 

وقد أشار عدد من مصففي الشعر إلى أن تسريحة شعر بيل زاد الإقبال عليها للغاية منذ وصول النجم الويلزي إلى “سنتياغو برنابيو”، إذ يقبل خمسة شباب يومياً على الأقل على تغيير طريقة تصفيف شعرهم إلى طريقة بيل.

 

كما أن الإقبال زاد للغاية على شراء قميص بيل ذو الرقم 11 البالغ سعره في متجر ريال مدريد 95 يورو، ومن المتوقع أن يبيع ريال مدريد أكثر من 40 ألف قميص سنويا، يحمل اسم نجم الفريق الجديد، ما يدخل عائدا لخزائن النادي الملكي بنحو 4 ملايين يورو سنوياً.

 

وكان النادي الملكي قد باع قرابة المليون قميص باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد عام من استقدامه، مما جعل النادي يستعيد مبلغ الـ 95 مليون يورو التي أنفقها لاستقدمه.

 

الجدير بالذكر أن بيل افتتح مسيرته مع الريال السبت الماضي بهدف رائع حقق به التعادل 1-1 لفريقه ومنحه الفرصة للتقدم بعدها بهدف آخر قبل أن ينتزع فياريال التعادل 2-2 في هذه المباراة المثيرة ليفسد فياريال البداية الجيدة لبيل مع الفريق من خلال انتزاع نقطة التعادل وكان بمقدوره انتزاع النقاط الثلاث كاملة لولا الأداء الراقي لدييغو لوبيز حارس مرمى الريال.

 

وانتقل بيل إلى الريال قبل أسبوعين فقط قادما من توتنهام الإنكليزي في صفقة قياسية أعلن الريال أن المقابل المالي بها يبلغ 91 مليون يورو ، بينما أشارت تقارير أخرى ومنها تقرير لتوتنهام بأن قيمة الصفقة بلغت 100 مليون يورو (132 مليون دولار) ليصبح بيل هو اللاعب الأغلى في التاريخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث