قندلفت: في “شكلك مش غريب” نزرع “الابتسامة من قلب الألم”

قندلفت: في “شكلك مش غريب” نزرع “الابتسامة من قلب الألم”

دمشق – قالت النجمة السورية ديمة قندلفت إنّ أحد أهم أسباب مشاركتها في برنامج “شكلك مش غريب” هو “الهدف الخيري” وزرع “الابتسامة من قلب الألم”، وليس المنافسة مع زملائها بهدف الربح، وإنما لحصد مبلغ مالي تقدّمه لإحدى الجمعيات الخيرية.

وأضافت قندلفت “نحاول تصدير الفرح عبر هذه المشاركة، والقول إنّه رغم كلّ ما يحصل في سوريا، ها نحن ذا حاضرون.. كاشفة أنّها ستمنح المبلغ المالي في حال الفوز إلى جمعية “آمال” التي تعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بسوريا، أو جمعية قرى الأطفال “SOS”.

وعن آراء لجنة التحكيم والعلامات التي يمنحونها علقت ديمة “في ملاحظاتهم حب، وهم لبقون إلى حدّ كبير .. والعلامة شرط البرنامج وليست عبارة عن تقييم لما نقوم به”.

ولفتت النجمة السورية إلى أنها تواجه صعوبات عدّة في البرنامج، قائلة: “لست معتادة على أجواء البرامج المباشرة، والعمل في الدراما مختلف كل الاختلاف، عن كوني مشاركة في برنامج أسبوعي مباشر لأغني وأقدّم عرضاً في إطار يليق بمسيرتي ويرضي الجمهور في آن واحد”.

فيروز.. خط أحمر

وأبدت ديمة تخوفها من كون المشاهير الذين يتم تقليدهم في الحلقات الأسبوعيّة من برنامج “شكلك مش غريب”، يتمتعون بشعبية كبيرة، “هناك تعصّب كبير تجاههم، وفي حال لم نقدّم الشخصية بطريقة لطيفة وراقية فنحن عرضة للانتقاد القاسي”.

وحول ردود الأفعال عن أدائها في أول حلقتين من البرنامج قالت ديمة: “إنّ جمهور نجوى كرم راق له كيف قلّدتها في الحلقة الأولى، لكن تقليد الغائب أصعب من تقليد الحاضر، لذلك تنوّعت ردود الفعل بين إيجابية وسلبية حين قلّدت سعاد حسني، لأن هناك حساسية أكبر تجاه النجم الذي فارق الحياة”.

وأبدت رغبتها بتقليد الفنانة ميادة الحناوي، أو الراحلة وردة الجزائرية، وملحم بركات، خلال الحلقات المقبلة، ولم تخف حساسيتها إزاء فكرة تقليد السيدة فيروز التي تعشقها، واعتبرت ذلك أمراً خطيراً.

وبينما تخوض ديمة قندلفت تجربتها الاستعراضية الأولى في برنامج “شكلك مش غريب”، تخوض منافسات موسم دراما رمضان 2014، بعدة لوحات شاركت فيها بـ “بقعة ضو10″، كما تلعب دور “كاميليا” المستشرقة الفرنسية بمسلسل “طوق البنات” تحت إدارة المخرج محمد زهير رجب، وتدور أحداث العمل خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، كما أدّت أحد الأدوار الرئيسية في فيلم “الأم” من تأليف وإخراج باسل الخطيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث