صور.. منة فضالي ترفض توصيفها بـ”ممثلة إغراء”

صور.. منة فضالي ترفض توصيفها بـ”ممثلة إغراء”
المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محفوظ

رفضت الممثلة منة فضالي توصيفها بأنها ممثلة إغراء واعتبرت نفسها “فاشلة” في تقديم هذه النوعية من الأدوار.

وتعيش الممثلة الشابة حاليا حالة توهج فني، حيث أثبتت موهبتها بعد نجاحها في تجسيد دور فتاة صعيدية في مسلسل “سلسال الدم”، وحالياً تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل “الإكسلانس” مع النجم أحمد عز، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعبّرت عن، سعادتها بالعمل مع ممثل بحجم ومكانة أحمد عز، لما يمتلكه من جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي، وهو ما يمثل خطوة إيجابية في مشوارها الفني.

وأكدت، أن المسلسل يقدم دراما مختلفة تماماً عن الموجود في الساحة الفنية، من حيث التصوير والإخراج، باعتبار أن المسلسل تم تصوير أغلب مشاهده في لندن، وتوقعت أن يحقق المسلسل نجاحاً مدوياً.

وعن دورها، أوضحت أن المسلسل يتطرق إلى عالم رجال الأعمال، حيث يكشف خفايا هذا العالم، سواء في تهريب الأموال والصفقات المشبوهة أوعلاقة المال بالسلطة، وأكدت أنها تجسد دور “حبيبة” أحمد عز في المسلسل، وبسبب سفره إلى الخارج تحدث أزمات ومشاكل في علاقتهما.

وعن مشاركتها في مسلسل “سلسال دم”، مع الفنانة عبلة كامل، قالت: “إن تجسيد دور فتاة صعيدية كان تحدياً بالنسبة لها، خاصةً وأن ملامحها بعيدة تماماً عن ملامح فتيات الصعيد، لكنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها بعد تقمصها الشخصية بدقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث