سلوى خطاب ومحمود عبد العزيز في “جبل الحلال”

سلوى خطاب ومحمود عبد العزيز في “جبل الحلال”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

عبّرت الممثلة سلوى خطاب عن سعادتها بمشاركة الفنان محمود عبد العزيز، للمرة الثانية بعد فيلم “الساحر”، في مسلسل “جبل الحلال”، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

وأكدت سلوى، أن النجم محمود عبد العزيز يحرص على إظهار المشاركين معه بمساحات تمثيلية جيدة، ولا يبخل بأي نصيحة لإخراج المسلسل في صورة مشرفة أمام الجمهور.

وأكدت، أن “جبل الحلال”، سيكون مفاجأة للجمهور في الموسم الرمضاني المقبل، خاصةً وأن العمل يتناول ما يحدث في سيناء من إرهاب ومخدرات وسلاح، من خلال رجل شهم وعاقل يرعى الأرض وأموال العائلة، ولكنه متعدد العلاقات النسائية، ما يوقعه في مشاكل متعددة، تجعله يهرب حتى يجد نفسه فجأة على جبل الحلال في سيناء.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور زوجة متسلطة وطماعة، تدبر المكائد لشقيق زوجها، حتى تحدث انقساماً وفرقة بين الأخوين، وهو ما يجعلها شخصية مكروهه داخل العائلة.

وأكدت، أنها لن تتراجع عن المشاركة في أعمال درامية متميزة، حفاظاً على تاريخها الفني، ورغبةً منها في استمرار علاقة الاحترام المتبادلة مع جمهورها، وأوضحت أن سبب غيابها عن السينما يرجع إلى ضعف النصوص التي تعرض عليها، وهو ما يجعلها ترفض المشاركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث